• 0 Items - EGP0.00
    • No products in the cart.

من نحن

دار برايت بوك للنشر الإلكتروني

كل ما تستهدفه الدار هو إظهار أقلام لامعة جديدة تستحق شهرة كاتبها

  كما أنها تسعي للتطور و مواكبة كل الأجيال و الأراء و لهذا اتجاهنا للنشر الإلكتروني فالتكنولوجيا أصبحت أساسية في كل المجالات .

سنسعي لنشر كل ما يليق و سنهتم بكل ما يحتاج إليه الكاتب ليحقق ما يتمناه .

ستجد كل ما هو جديد و مختلف معانا .

فالتميز هو سماتنا .

نحن نؤمن أن أغلى شيء في هذه الدنيا هو الوقت، لذا لن نسمح لأنفسنا بجعلك تخسر الوقت بالتنقل من صفحة إلى أخرى حتى تحمل كتابك المفضل، ولن نطلب منك الإنتظار بعض الثواني لنمكنك من التحميل، أيضا لا يوجد في طريقك نحو الكتاب المراد تحميله ضرورة الإنضمام أو الإعجاب بصفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي لتتمكن من تحميل نسخته ال PDF.

نود أن نشجع قراء الكتب على دعم المؤلفين متى كانوا يستطيعون ذلك. إن كسب المال كمؤلف مستقل ليس سهلاً، يُرجى آتباع خطوتين أدناه بعد تنزيل كتاب من هنا، طبعا إن كنت تملك بعض الوقت:

إذا كنت تحب كتابًا، فالرجاء تخصيص بعض الوقت لترك تعليق أو مراجعة على الكتاب في موقعنا أو على متجر الكتب (الأمازون…) عبر الإنترنت، وما إلى ذلك. وهذا يدعم المؤلف بشكل غير مباشر. قد يشتري شخص ما الكتاب بعد قراءة مراجعتك. هذا هو أقل ما يمكنك القيام به ويجب عليك القيام بذلك بعد قراءة نسخة مجانية.

الكلمة الثانية ربما تعد مهمة لكل كتاب، لذلك إذا كان بإمكانك أن توصي بالكتاب للأصدقاء والمجتمعات الذين لديهم المزيد من المال أو الذين يمكنهم الشراء عبر الإنترنت، فسيكون ذلك رائعًا أيضًا!

إذا حصلت على وسائل مالية لاحقًا لشراء الكتاب، فيجب عليك دعم مؤلفيك المفضلين وشراء هذا الكتاب. وهذا من شأنه أن يفيدهم في النهاية وسيشجعهم على كتابة المزيد وفي النهاية ستتمكن من قراءة المزيد.

هل سبق لك أن واجهت تلك المواقع المزعجة مع خيارات تنزيل الكتب المزيفة؟

هل سبق لك أن واجهت تلك المواقع المزعجة التي تحتوي على كمية لاتحصى ولا تعد من الإعلانات المزعجة؟

يجب أن تكون قد قمت بزيارة تلك المواقع غير المرغوب فيها عندما تحاول جاهدا تنزيل الكتاب الإلكتروني المطلوب. بصراحة نحن نكرههم كثيرا.

إذ يستمروا في إعادة توجيهك هنا وهناك وفي النهاية يطلب منك التسجيل أو الشراء. لقد اشتروا المئات من نطاقات الكتب المزيفة التي تهدف للربح لاغير بدون تقديم أي فائدة للمستخدم، كما أنها تسبب صداعًا حقيقيًا للمستخدمين الذين يحاولون جاهدين تنزيل كتب حقيقية.

×

مرحبا بكم في دار برايت بوك

×